مظلات Blunt المذهلة للرياح كلها في 20٪ على Amazon - BGR

مقارنة بالمظلات الفاسدة التي تشتريها من الصيدلي ، فإن مجموعة مظلات Blunt باهظة الثمن. بالطبع ، كما يقول المثل القديم ، تحصل على ما تدفعه مقابل. إذا كنت ترغب في شراء مظلة جديدة قد تكون الأخيرة التي اشتريتها ، استفد من خصم 20٪ على مظلات Blunt المتوفرة اليوم على Amazon. استخدام رمز القسيمة PB2QZTGH على بلونت مترو السفر مظلة le من بلونت مظلة الكلاسيكية أو على بلانت لايت + مظلة للأشعة فوق البنفسجية وستوفر 20٪ على المبلغ الإجمالي. النموذج (أو النماذج) التي تختارها. لن تجد أي شيء بالقرب من هذه الجودة في أي مكان بالقرب من هذه الأسعار المخفضة.

مظلة BLUNT مترو السفر

  • مصنوعة من البوليستر عالى الجودة
  • مستورد
  • تحمي أطراف BLUNT الحاصلة على براءة اختراع ونظام شد شعاعي ضد الاستحمام الكثيف وتهب حتى 55 MPH
  • تشكل المظلة الممتدة بالكامل هيكلًا ديناميكيًا قويًا ، مما يجعل مظلات BLUNT هي الدفاع النهائي ضد العناصر. يقوم نظام التوتر الشعاعي (RTS) بإعادة توجيه ونقل وتوزيع الجهود لفتح المظلة على كامل سطح المظلة.
  • لا تحتوي نصائح BLUNT على نقاط حادة. لا تخف من إصابة أحد المارة مرة أخرى
  • يضمن نظام التحقق من نقاط 38 معايير عالية لمنتجات BLUNT
  • مظلة 48 قابلة للطي في القطر ، وتشمل حقيبة تخزين لسهولة النقل

بلونت مظلة الكلاسيكية

  • مستورد
  • لا تحتوي نصائح BLUNT الحصرية على نقاط حادة. آمن للأماكن المزدحمة دون إيذاء الآخرين.
  • يتحمل نظام الشد الكعبري المقاوم للرياح زخات قوية ورياح قوية تصل سرعتها إلى 72 كم / ساعة.
  • تخلق مظلة البوليستر 47 دفاعًا ديناميكيًا قويًا عن الحركة الهوائية ضد العناصر. .
  • وشملت النقل الحقيبة. يسهل حملها وتخزينها في الحقيبة المدرجة.
  • يضمن لك ضمان استرجاع الأموال خلال أيام 30 الارتياح لك ، وإلا فإننا سنرد لك 100٪ من سعر الشراء.

مظلة الأشعة فوق البنفسجية بلانت لايت +

  • Blunt Lite + هي مظلة الأداء الأعلى لدينا. مع طلاء Ultra Violet الإضافي ، تسمح كتل Lite + بأشعة 99,99٪ للأشعة فوق البنفسجية ، كما أن طبقة طارد الماء الجاف سريعة التجفيف الإلكترونية تتيح تجفيف سريع وسريع لظلة الشمس.
  • الابتكار على براءة اختراع: كل التفاصيل هو الكمال تؤخذ بعين الاعتبار. تم تصميم المظلات الناعمة من الداخل مع ابتكار حاصل على براءة اختراع.
  • اختبار أقصى: كجزء من عملية التصميم لدينا ، يتم اختبار جميع النماذج لدينا بشكل مستقل في نفق الرياح بسرعات تتجاوز الاستخدام اليومي.
  • الجودة: من خلال شغفنا المستمر بإنشاء أفضل مظلات ممكنة ، قدمنا ​​كل مظلة لفحص جودة لنقاط 38 قبل أن تصل إليك. بنيت لأداء. بنيت لتستمر.
  • الخبرة: في حين تفشل معظم المظلات في أدنى علامة زمنية ، فإن بلانت يحب جميع الظروف الجوية. بالإضافة إلى الحفاظ على جفافك ، تم تصنيف نسيجنا UVR لتوفير حماية 99,99٪ ضد الأشعة فوق البنفسجية. المطر والبرد أو الطقس الجيد.

تابع BGRDeals على Twitter لمتابعة أحدث العروض وأكثرها إثارة للاهتمام التي نجدها على الويب.

لمعرفة المزيد حول عروضنا والإعلانات الدعائية ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى برعاية bb.com

محتوى BGR صفقات مستقلة عن Editorial والإعلان و BGR يمكن الحصول على عمولة على المشتريات التي تتم من خلال رسائلنا.

ظهر هذا المقال أولاً (باللغة الإنجليزية) BGR